ما تأثير الديكور هل الفسيفساء؟

- May 22, 2019-

الفسيفساء رائعة ، مدمجة ، غنية بنظام الألوان ، يمكن أن تخلق أنماط مختلفة من الأنماط الجميلة ، وتأثير الخلق أفضل بكثير من بلاط السيراميك العادي. أنواع بلاط الفسيفساء ليست واحدة. بلاط الفسيفساء بأحجام مختلفة عبارة عن بلاط موزاييك ، وأنماطها غنية بالألوان.

1. بلاط الفسيفساء الزجاجي: بلاط الفسيفساء الزجاجي مصنوع من مجموعة متنوعة من المعادن الطبيعية ومسحوق الزجاج. بسبب العديد من الألوان ، تختلف احتمالات الجمع بين بلاط الفسيفساء النسبي اختلافًا كبيرًا. عائلة بلاط الموزاييك الزجاجي هي أيضًا كبيرة جدًا ، بما في ذلك الفسيفساء والزجاج والكريستال ثلاثي الأبعاد ، الفسيفساء الزجاجية والزهرة ، فسيفساء الزجاج بيرليسسينت ، الفسيفساء الزجاجية السحابية ، الفسيفساء الزجاجية السحابية ، الفسيفساء المعدنية ، إلخ. بلاط الفسيفساء الزجاجي مستقر في الطبيعة ويستخدم على نطاق واسع. هناك بلاط الفسيفساء الزجاجي في الأسر والمدارس وحمامات السباحة والحانات.

2. بلاط الفسيفساء الخزفي: لبلاط الفسيفساء الخزفي تاريخ طويل وممثل لبلاط الفسيفساء التقليدي. بالمقارنة مع بلاط الفسيفساء ، تتميز بلاط الفسيفساء الخزفي بأناقة ورائعة وهادئة وسخية ، ويمكن للجودة اللطيفة والحساسة أن تقاوم تقلبات السنين. الفسيفساء الخزفية مناسبة للحمام ذو الطراز الكلاسيكي. يمكن أن يصبح أيضًا محيط الخصر بطعم فريد من نوعه. يمكن أن تشكل أيضًا لوحة فسيفساء رائعة مطعمة على الحائط. من اليونان القديمة إلى العصور المعاصرة ، ما زالت الفسيفساء الخزفية تنقل الناس بسحرها الفريد وقوتها التعبيرية القوية.

3. بلاط الموزاييك المعدني: بلاط الموزاييك المعدني هو حصان أسود من بلاط الموزاييك اليوم. من الناحية النسبية ، فإن لون بلاط الفسيفساء المعدني أغمق من لون بلاط الفسيفساء التقليدي ، لكن بلاط الفسيفساء المعدني ذو الطراز الحديث يمكن أن يخلق إحساسًا قويًا بالألوان الخيالية العلمية ، وهو مناسب للأسلوب الحديث وأسلوب ما بعد الحداثة في الديكور المنزلي. تشمل بلاط الموزاييك المعدنية بلاط موزاييك من الصلب غير القابل للصدأ وبلاط فسيفساء من الألمنيوم والبلاط وبلاط فسيفساء من سبائك الألومنيوم.

4. بلاط موزاييك الرخام: تتم معالجة بلاط موزاييك الرخام بشكل خاص من جميع أنواع الحجر الطبيعي وغير الكيميائي. يحتفظ الفسيفساء الرخامي بالأسلوب واللون البسيط والطبيعي للحجر ، ويمكن أن يعبر بشكل خاص عن مرونة المصمم. بسبب ألوان الحجر الطبيعي العديدة ، تحتوي الفسيفساء الرخامية أيضًا على مجموعات لا نهائية. في الوقت الحاضر ، تم استخدام بلاط الموزاييك الرخامي على نطاق واسع في الفندق ، البار ، المحطة ، زخرفة الجدار المنزلي ، ويمكن استخدامه أيضًا كرقعة فنية متنوعة.

5. بلاط موزاييك شل: بلاط موزاييك شل مصنوع من محار اللؤلؤ الطبيعي الخالص. تظهر بلاط الموزاييك المحشو بألوان رائعة وملونة وتصدر جوًا طبيعيًا ونبيلًا ونقيًا من الداخل إلى الخارج. عادة ما تكون بلاط الموزاييك المحشو مصنوعًا من أبيض وأسود وأصفر وأذن البحر وأذن البقر وقذائف وردية اللون. تستخدم في الغالب في أرضيات داخلية صغيرة الحجم وجدران خلفية داخلية والعديد من بتلات الزينة والديكور السطحي للأسر المعيشية. شل الفسيفساء بجودتها الطبيعية ، لا إشعاع ، لا تلوث الفورمالديهايد ، بحيث يمكن للمستهلكين أن تطمئن.

6. بلاط موزاييك شل جوز الهند: بلاط الموزاييك قذيفة جوز الهند مصنوعة من قذيفة جوز الهند الطبيعية والبيئية كمواد خام ويتم لصقها باليد. تتميز بلاط موزاييك قشرة جوز الهند بملمس ناعم وسطح رملي وملمس طبيعي غير منتظم ، مما يدل على خصائص الملمس البسيط والبساطة الطبيعية والانحناء الطبيعي لقشرة جوز الهند نفسها ، مما يعكس النمط الأنيق. بلاط موزاييك شل جوز الهند مناسبة للفندق وبيت الضيافة ، وشاشات نافذة على جدار المنزل ، وأنواع مختلفة من خليط الفن ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك بلاط موزاييك راتنجي ، بلاط موزاييك خشبي للقوارب ، بلاط موزاييك خشبي صلب وهلم جرا . أنواع وأحجام بلاط الموزاييك مختلفة. يمكن للمستهلكين تحديد نوع الفسيفساء المراد شراؤه وحجم ما يشترونه وفقًا لاحتياجاتهم ، والجمع بين أسلوب المنزل المفضل لديهم.